CONTACT US

 الهاتف :0086-13035352833

الهاتف المحمول:0086-13035352833

 العنوان :The South Urban Development Zone, Xiantao, Hubei, China

موقع :http://www.zbmade.com

وقد وصلت الطاقة الإنتاجية من منسوجات spunmelt نقطة عالية؟ هذا مستحيل!

كأكبر تكنولوجيا محبوكة فعالة من حيث التكلفة ومرنة للغاية ، تمثل الأقمشة غير المنسوجة التي تحتوي على أكبر حصة من السوق. على الرغم من أن معدل نمو القدرة الكلي للمنسوجات العالمية قد تباطأ في السنوات الأخيرة ، فإن استثمار الصناعة في منسوجات spunbonded كثيفة للغاية.  
  ووفقًا للبيانات التي قدمتها شركة Price Hanna للاستشارات ، حيث تواصل الشركات المصنعة العالمية تثبيت خطوط إنتاج جديدة لتلبية الطلب المتزايد على أسواق منتجات Eisai والمنتجات غير الخشبية ، وخطوط الإنتاج الجديدة تستخدم أحدث التقنيات ، من المتوقع أن يتم بحلول عام 2022 ، بدء تشغيل spunmelt سوف تزيد الطاقة الإنتاجية للمواد المنسوجة بنسبة 1.8٪.
  
  انطلاقاً من عوامل مثل نمو السوق والتقدم التكنولوجي ، حتى نهاية أبريل من هذا العام ، تم تشغيل ما لا يقل عن 15 خط إنتاج للمواد غير المنسوجة وذوبان والتي تمتد "الحدود الوطنية" ، وكانت الطاقة الإنتاجية لكل خط إنتاج حوالي 300،000 طن. وقال خبراء الصناعة أن السوق لمنسوجات spunmelt سوف تستمر في النمو في المستقبل القريب.

     "إن خطوط الإنتاج هذه مدفوعة بالاستثمارات الاستراتيجية وتحديث الاحتياجات. في مناطق مختلفة ، تستجيب خطوط الإنتاج الجديدة لنمو سوق منتجات النظافة ، أو تحل محل خطوط الإنتاج القديمة". أوضح بريوس أن الزيادة في الطلب على المنتجات الطبية والنظافة في السوق ستعزز التوسع في مجال الأقمشة غير المنسوجة: إن قاعدة العملاء الجديدة في سوق الغزل في البلدان النامية تنمو بسرعة ، ويندمج عدد كبير من شركات التكنولوجيا الحديثة بسرعة في السوق ، في حين أن البلدان المتقدمة يجعل مصنعو الأقمشة غير المنسوجة بالدوران منتجاتهم أكثر فعالية من حيث التكلفة من خلال تحسين خطوط الإنتاج الخاصة بهم. في الواقع ، بالإضافة إلى المنتجات الطبية والصحية ، بعض الشركات تحول تدريجيا جهود البحث والتطوير للمنتجات الصناعية.وفقا لإحصاءات المنظمات المهنية ، فإن استهلاك المنتجات غير المنسوجة في spunmelt في التطبيقات الصناعية قد بلغ 52 ٪ ، أعلى قليلا. الاستهلاك في سوق منتجات النظافة.  
     وقال ديفيد ه. برايس ، رئيس "برايس هانا" ، إن سوق الأقمشة غير المنسوجة في أوروبا وأمريكا الشمالية هي في الوقت الحالي طاقة مفرطة ، لكن نمو الطلب على هذه التقنية في آسيا وأفريقيا ، خاصة في السوق الصينية ، سيقود زادت القدرة المركبة من خط إنتاج منسوجات spunmelt بشكل ملحوظ. في الواقع ، أعلنت كل من Japan Toray و US Berry Group عن خطط استثمارية لخطوط إنتاج جديدة في الصين.
   مع التطور السريع للاقتصاد المحلي وتحسين مستوى الاستهلاك للسكان ، يطالب المستهلكون بشكل متزايد بالمواد غير المنسوجة غير المنسوجة ، وأصبح ترقق التجانس والتنوع والتنويع اتجاهات تنمية جديدة. مع أخذ سوق الحفاضات كمثال ، فإن متطلبات النعومة العالية لدى المستهلكين المحليين للأقمشة غير المنسوجة للحفاضات قد دفعت المصنعين العالميين إلى تعديل عمليات الإنتاج الخاصة بهم ، وقد اختارت العديد من الشركات العالمية زيادة عملية ربط الهواء الساخن أو تحسين عملية المشط. تحسين نعومة spunfused nonwoven. "المستهلكون والصناعة بحاجة إلى منتجات النظافة التي هي أخف وزنا وأكثر نعومة وأكثر تفصيلا ، لذلك نحن بحاجة أيضا إلى تحسين معدات الإنتاج لدينا لاستيعاب هذا التغيير في الطلب." لقد أصبح هذا غالبية منتجي منسوجات تدور الذوبان. صوت القلب.
  بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام الموارد المتجددة وقابلة لإعادة التدوير هو أيضا اتجاه هام في التنمية المستدامة لصناعة منسوجات spunmelt. مع زيادة الوعي لحماية البيئة ، اجتذب تطوير وتطبيق مواد البوليمر الحيوية على نطاق واسع الاهتمام في هذه الصناعة ، ودخل جيل جديد من منتجات النسيج غير المنسوجة الحيوية إلى السوق تدريجيا.
  
 

Skype
Skypecn1517874857dccr

サービスホットライン:

0086-13035352833

Consult online